الأربعاء، 16 يونيو 2010

أهم وظـائف نظـــام إدارة التـوزيــع

أهم وظـائف نظـــام إدارة التـوزيــع:



1-  إنتاج خطط متنوعة لعمليات توزيع المنتجات للعملاء حسب المدخلات التي تحددها المنشأة في النظام فيما يتعلق بتصنيفات مناطق البيع والبائعين والمنتجات وأي نظم متعلقة بذلك.


2-  إدارة أداء المروجين ومندوبي البيع والمشرفين وفق خطة المنشأة وتقيمهم يومياً.


3-  جرد مخزون العميل لتحقيق رقابة حركة الأصناف لدى العملاء.


4-  إصدار تقارير متنوعة حسب خيارات المناطق أو خطوط السير أو غير ذلك من الخيارات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق